حقق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه بيرنلي بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب تيرف مور، والمؤجلة من الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجّل النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط الشياطين الحمر، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73، ليقتنص لفريقه 3 نقاط ثمينة للغاية في صراع البريميرليغ المشتعل هذا الموسم.

مانشستر يونايتد ينفرد بصدارة البريميرليغ

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 36 نقطة لينفرد بصدارة الدوري الإنكليزي الممتاز، وبفارق 3 نقاط عن غريمه ليفربول الذي تراجع للمركز الثاني في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

هذا ومن المقرر أن يحل يونايتد ضيفًا ثقيلًا على ليفربول مساء الأحد المقبل، في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة المقبلة من الدوري الإنكليزي، ستكون نتيجتها مؤثرة للغاية في صراع الصدارة بين الغريمين.

وفي مباراة أخرى، حقق إيفرتون فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقن التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 18 من البريميرليغ.

وتقدم إيفرتون بهدف عن طريق أليكس أيوبي في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، ولكن سرعان ما أدرك وولفرهامبتون التعادل في الدقيقة 14 عن طريق روبن نيفيز، بينما سجّل مايكل كين هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة، رفع إيفرتون رصيده إلى 32 نقطة ليستقر في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

مانشستر يونايتد يصعق بيرنلي بهدف وينفرد بصدارة البريميرليغ

لاعبو إيفرتون يحتفلون بهدف الفوز في شباك وولفرهامبتون. المصدر: رويترز