إنتر ميلان يهدر فرصة إعتلاء صدارة الدوري الإيطالي

فرّط فريق إنتر ميلان في انتزاع صدارة الدوري الإيطالي، ولو بشكل مؤقت، بعدما سقط في فخ الخسارة 2-1 أمام مضيفه سامبدوريا اليوم الأربعاء، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي.

وسجّل هدفي سامبدوريا أنتونيو كاندريفا في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، وكيتا بالدي في الدقيقة 38، بينما سجّل هدف إنتر ميلان ستيفان دي فري في الدقيقة 65.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد إنتر ميلان عند 36 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف ميلان الذي يواجه يوفنتوس في وقت لاحق من مساء اليوم، ليفرط النيراتزوري في انتزاع صدارة الدوري ولو بشكل مؤقت، فيما رفع سامبدوريا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى في الجولة ذاتها، واصل فريق روما نتائجه الإيجابية خلال الفترة الأخيرة، وتفوق على مضيفه كروتوني بنتيجة 3-1.

وسجّل ثلاثية فريق العاصمة كل من بورخا مايورال (ثنائية في الدقيقتين 8 و29)، وهنريك مخيتاريان في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، بينما أحرز فلاديمير غوليمتش هدف كروتوني الوحيد في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة، رفع روما رصيده إلى 33 نقطة ليستقر في المركز الثالث، وبفارق 3 نقاط فقط عن إنتر ميلان صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد كروتوني عند 9 نقاط ليتذيل جدول الترتيب.

وشهدت الجولة أيضًا فوز لاتسيو على فيورنتينا 2-1، وساسولو على جنوى 2-1، وأتالانتا على بارما 3-0، وبينفينتو على كالياري 2-1، وتعادل بولونيا مع أودينيزي 2-2، وفيرونا مع تورينو 1-1.

الدوري الإيطالي: إنتر يسقط أمام سامبدوريا.. وروما يواصل زحفه نحو المقدمة

لاعبو سامبدوريا يحتفلون بالفوز على إنتر. المصدر: رويترز