تحدث المدرب الهولندي رونالد كومان عن استعدادات فريقه برشلونة لمواجهة هويسكا، والمقرر إقامتها مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”نعلم أنها ستكون مباراة معقدة، هويسكا استقبل القليل من الأهداف على ملعبه، وعلينا أن نستعد للمواجهة بطريقة جيدة“.

كومان يعلق على إمكانية رحيل ميسي

وعن إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتطور حالته، قال كومان: ”ميسي بخير، وليس لديه أي آلام في الكاحل، فهو جاهز للمشاركة، ووجوده مهم بالنسبة لنا“.

وأردف عن مستقبل النجم الأرجنتيني في قلعة كامب نو: ”لقد تحدث ميسي مؤخرًا وقال إنه لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله، أي لاعب ينتهي عقده له مطلق الحرية في اتخاذ القرار“.

وواصل: ”ميسي أظهر دائمًا أنه يريد الأفضل للفريق، ويجب أن نحترم القرار الذي سيتخذه في النهاية“.

كما تحدث المدرب الهولندي عن مخططات النادي الكتالوني للميركاتو الشتوي، حيث قال: ”إذا لم نبرم أي صفقة فهذا بسبب إدارة النادي والوضع الاقتصادي، والشيء الوحيد الذي فعلته مع الإدارة الرياضية هو الاستعداد للمستقبل، لدينا خطة، لكن الرئيس الجديد هو من سيتخذ القرارات“.

وعن إصابة النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، قال المدرب الهولندي: ”كوتينيو سيء الحظ، ونحن لدينا العديد من اللاعبين المصابين لفترة طويلة مثل بيكيه وفاتي وسيرجي روبيرتو، وبالنسبة لي كوتينيو كان مهمًا دائمًا مع الفريق، وغيابه خسارة كبيرة“.

وعند سؤاله عن ما إذا كان نادمًا على رحيل النجم الأوروغوياني لويس سواريز وتألقه اللافت بقميص أتلتيكو مدريد، أجاب كومان: ”لطالما أثنيت على قدرات سواريز، ورحيله كان قرارًا من جانبه هو وإدارة النادي“.

كومان يتحدث عن مستقبل ميسي.. ويكشف عن مخطط الميركاتو الشتوي

كوتينيو يغادر الملعب مصابًا أثناء مباراة إيبار. المصدر: Getty