أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جدلًا واسعًا حول مستقبله، بعدما أقدم على خطوة عززت من أنباء إمكانية انتقاله إلى صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي الصيف المقبل.

ميسي يشتري شقة فاخرة على ساحل فلوريدا

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فإن البرغوث الأرجنتيني اشترى شقة فاخرة على ساحل فلوريدا، وهو ما يعزز من فرضية انتقاله للدوري الأمريكي خلال الموسم المقبل.

ونشرتذا صنمجموعة من الصور للشقة الفاخرة التي اشتراها ميسي، مشيرة إلى أن ثمنها لا يقل عن 7.25 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن عقد ميسي مع برشلونة ينتهي الصيف المقبل، ولا توجد أي مفاوضات بين اللاعب والنادي الكتالوني بشأن التجديد، وهو ما يتيح للاعب التوقيع لأي نادٍ خلال شهر يناير.

وكان النجم الأرجنتيني قد أكد في تصريحات تليفزيونية في وقت سابق أنه حسم أمره بالبقاء في قلعة كامب نو حتى نهاية الموسم الجاري، ولكنه أشار في الوقت ذاته إلى أنه لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله بعد نهاية الموسم. كما أقر قائد البلوغرانا بأنه يتطلع للعب في الولايات المتحدة الأمريكية، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى إنتر ميامي.

وقال النجم الأرجنتيني في مقابلته التي بثتها قناةلا سيكستاعند سؤاله عن مستقبله مع النادي الكتالوني وإمكانية رحيله في شهر يناير: ”سأنتظر حتى نهاية الموسم ومن ثم سوف أقرر، ولا أستطيع إخبارك بمستقبلي حاليًا لأنني حتى الآن لا أعرف ماذا سأفعل بنهاية الموسم“.

وواصل: ”أؤكد لك أنه لا يوجد قرار واضح بالنسبة لي حاليًا، ولا أعرف ماذا سيحدث لاحقًا، كل ما أعرفه أنني أريد القتال والفوز مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي“.

وأضاف البرغوث الأرجنتيني في رسالة إلى جماهير البلوغرانا: ”لا أعرف ما إذا كنت سأغادر، لكن إذا فعلت ذلك، أود المغادرة بأفضل طريقة ممكنة وأكون قادرًا على العودة للنادي في المستقبل، برشلونة أكبر بكثير من أي لاعب“.

ميسي يتخذ خطوة جديدة تعزز من أنباء انتقاله إلى الدوري الأمريكي

البرغوث الأرجنتيني أثناء مواجهة يوفنتوس في دوري الأبطال. المصدر: Getty