كشف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد برشلونة، عن موقفه من صفقة بيع الاعب لويس سواريز لأتلتيكو مدريد، قائلاً إنه لا يفهم كيف يمكن للنادي أن يسمح للمهاجم بالانتقال إلى أحد منافسيه الرئيسيين.

وأضاف ميسي في مقابلة مع قناة “لا سيكستا” الإسبانية : “شعرت بالجنون من طريقة تعامل النادي مع سواريز، تم كل ذلك بطريقة خاطئة”.

وحول إمكانية مغادرته للنادي الإسباني، لفت ميسي إلى أنه سيتخذ قراراً بشأن مستقبله مع برشلونة بنهاية الموسم.

وقال: “لا أريد أن تتلوث مسيرتي في النهاية، لدي قصة حب مع البارسا، سنرى كيف ستنتهي القصة، كما أريد أن ينتهي هذا العام السيئ على الجميع، وأن يكون العام المقبل أفضل للجميع”.

وأضاف: “لا أستطيع أن أقول لك ما سأفعله بشأن مستقبلي، ولكن من المستحيل أن ألعب لريال مدريد، هناك أشخاص قالوا بأنه ربما سأذهب لأتلتيكو مدريد من أجل أن أكون قريبا من لويس سواريز، وأنا لا أفكر في هذا الأمر إطلاقا”.

وتابع: “لطالما حلمت باللعب في الولايات المتحدة”. “ربما سيحدث ذلك ، لا يجب أن يكون على الفور. واليوم أركز فقط على الأشهر الستة المقبلة”.

 

هل يلعب ميسي إلى جانب نيمار في الموسم المقبل؟

 

وحول إمكانية لعبه مجدداً مع البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي الذي تمنى ذلك في الأسابيع القليلة الماضية، قال ميسي إن “جلب نيمار سيكلّف كثيرا”، وأضاف “كيف سيدفع لنادي باريس سان جيرمان مقابل انتقال (نيمار)؟ سيكون الوضع صعبًا بالنسبة للرئيس الجديد، الذي سيتعين عليه أن يكون ذكيًا وينظم كل شيء. وستكون هناك حاجة لإجراء تغييرات حتى يقوم بعمل جيد”.

وتابع “لا أعرف ما إذا كان نيمار قد قال ذلك (أن الاثنين سيلعبان معًا العام المقبل). عليك أن تسأله عما قاله. نحن نتحدث أحيانًا ونحن على اتصال”.

وسُئل مدرب برشلونة رونالد كومان عما إذا كان من المرجح أن ينتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان عندما يحسم خياره في نهاية الموسم ، حيث سيتولى ماوريسيو بوكيتينو مسؤولية تدريب الفريق بدلاً من توماس توخيل.

وقال كومان: “لا أعرف ولا أستطيع أن أعطي رأيي لأنه حتى لو ذكرت الصحف أن ماوريسيو بوكيتينو سيكون مدرب باريس سان جيرمان الجديد ، فإنني لا أعرف ما إذا كان ذلك صحيحاً”.

وأضاف “لا أعتقد أن قرار ميسي بشأن مستقبله سيعتمد على مدرب معين أو بلد معين”.

وتابع “أعتقد أن هذه هي الخيارات يجب اتخاذها مع الأسرة. لذلك ، لا أعرف ما إذا كان مدرب معين يمكن أن يكون له تأثير على مستقبله. لا أعتقد ذلك”.

وبالإضافة إلى الانتقال إلى الدوري الأمريكي، قد يكون نادي مانشستر سيتي، وجهة محتملة للاعب الأرجنتين الدولي إذا اختار مغادرة ملعب نو كامب.

 

ليونيل ميسي أم كريستيانو رونالدو؟
سؤال شغل بال عشاق ومحبي الكرة.. من يستحق لقب الأفضل.