أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على حبه لنادي برشلونة الإسباني وارتباطه العاطفي بقلعة كامب نو، وذلك خلال مقابلة تليفزيونية تعد هي الأطول لقائد البلوغرانا خلال مسيرته الكروية.

ليونيل ميسي: برشلونة هي حياتي

وقال النجم الأرجنتيني في مقابلته التي بثتها قناةلا سيكستاعند سؤاله عن شعوره تجاه النادي الكتالوني بعد أزمة رحيله التي أُثيرت خلال الصيف الماضي: ”لقد ذكرت ذلك دائمًا.. برشلونة هي حياتي. لديّ قصة حب مع المدينة والنادي“.

وأضاف: ”عشت في برشونة أكثر من بلدي، وتعلمت كل شيء هنا وأطفالي ولدوا هنا، أحب المدينة وكل شيء يتعلق بها“.

وواصل: ”أتواجد في النادي منذ أكثر من 15 سنة، حاولت فيها إعطاء أقصى ما لدي من أجل النادي ومحبيه، واليوم أنا بخير، وأريد القتال على جميع البطولات مع الفريق“.

ليونيل ميسي: برشلونة يمر بوضع معقد

وعن ظروف النادي الكتالوني الحالية، قال ميسي: ”النادي يمر بفترة صعبة، ويعاني من أوضاع إقتصادية سيئة للغاية، سيكون من الصعب عودة الأمور كما كانت“.

وتابع: ”أنا مستعد للقتال من أجل الألقاب، أعلم أن النادي يمر بوضع معقد لكنني أتطلع إلى القتال خلال الفترة القادمة“.

كما تحدث ميسي عن الخسارة التاريخية للبلوغرانا أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2 في شهر أغسطس الماضي قائلًا: ”هذه المباراة كانت سيئة للجميع، كنا نعرف بأن المباراة كانت مُعقدة، ولكن لم نتخيل هذه النتيجة“.

وأردف: ” أنا شخص لا يحب الهزيمة، في حال الخسارة أقول أو أفعل أشياء نتيجة للغضب لكن بعد ذلك أندم على كل شيء قلته أو فعلته“.

ليونيل ميسي: بارتوميو خدعني

كما هاجم ميسي رئيس النادي الكتالوني السابق جوسيب ماريا بارتوميو قائلًا: ”بارتوميو لم يكن يريد السماح لي بالمغادرة وبدأ بتسريب أشياء لكي يجعلني أظهر بمظهر الرجل الشرير في هذا الفيلم“.

وواصل: ”بارتوميو خدعني في أشياء كثيرة، لا أريد التحدث عن ما وعد به ولم يفعل. كنت حزين لأنهم كانوا يشككون في إنتمائي لبرشلونة، النادي أعطاني كل شيء وأنقذ حياتي، وأنا مدين له بكل شئ“.

وعن سبب إرساله طلب الرحيل إلى إدارة برشلونة عن طريق الـبروفاكس، قال البرغوث الأرجنتيني: ”كنت أريد جعل الأمور رسمية، لأنني تحدثت إلى بارتوميو قبل 6 أشهر ووعدني بأن يلبي طلبي بالرحيل ولم يفعل، ولذلك قررت اتخاذ خطوات رسمية“.

ليونيل ميسي يتحدث عن مستقبله.. ويكشف كواليس أزمة رحيله عن برشلونة

ميسي أثناء مباراة فالنسيا في الليغا. المصدر: Getty