أبلغ مدرّب “ليفربول” يورغن كلوب، نجم الفريق محمد صلاح، أنّ السبب الوحيد لمغادرة النادي هو الطقس، لكنه أقرّ بأن النادي لا يستطيع إجبار اللاعب المصري على البقاء في صفوفه رغماً عنه، وذلك وفق ما ذكرت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية.

محمد صلاح مُستاء.. هل سينتقل إلى الدوري الإسباني؟

تصريحٌ ناري ليورغن كلوب بشأن محمد صلاح.. هذا ما اعترف به مدرّب ”ليفربول“

صورة تجمع محمد صلاح ومدربه يورغن كلوب. المصدر: getty

وكان صلاح أعرب عن استيائه من منح شارة قائد فريق ليفربول إلى المدافع ترينت ألكسندر أرنولد بدلاً منه، في مباراة الفريق مع نادي “ميدتجيلاند” الدنماركي في دوري الأبطال.

وفي لقاء مع صحيفة “آس” الإسبانية، ألمح صلاح إلى عدم معارضته الانتقال الدوري الإسباني، قائلاً: “برشلونة وريال مدريد فريقان كبيران ومن يدري ما سيحدث في المستقبل”.

وتعليقاً على كلام النجم المصري، فقد قال كلوب أنّ مقابلة صلاح الأخير لم تشر إلى مشاكل داخلية بين ليفربول وهدافه الذي يرتبط بعقد مع الفريق يمتد حتى العام 2023.

ومع هذا، فقد أوضح كلوب أنّ “الطقس هو العامل الوحيد الذي يمكن أن يكون سبباً لمغادرة ليفربول”، وقال: “النادي يبقى أكبر الأندية في العالم، ويدفع رواتب جيدة ولديه قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم”.

ومع هذا، فقد أكّد مدرب “ليفربول” أنّه “لا يمكن إجبار الناس على البقاء، وأنه لا يمكن منع لاعب من المغادرة”، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنّ “إدارة اللاعبين من مستوى صلاح يمكن أن يكون تحدياً للمدرب”، وقال: “يجب على لاعبي كرة القدم أن يكونوا واثقين للغاية حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم”.

حصاد 2020.. ليفربول ينهي 30 عاماً من الانتظار

كان عام 2020 شاهدًا على نجاح فريق ليفربول في كسر عقدة امتدت على مدار 30 عامًا، حيث انتزع الفريق لقب الدوري الإنكليزي للمرة الأولى منذ عام 1990، لينهي فترة جفاف محلية لازمته منذ بداية حقبة البريميرليغ.