حقق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم السيتيزنز بهدف عن طريق لاعب الوسط إلكاي غوندوغان في الدقيقة 15 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف الإسباني فيران توريس الهدف الثاني للسيتيزنز، ليضمن لفريقه 3 نقاط ثمينة في سباق البريميرليغ.

مانشستر سيتي يواصل التقدم في البريميرليغ

ويعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي للسيتيزنز في جميع البطولات، حيث حقق الفريق فوزًا كاسحًا مساء الثلاثاء الماضي على حساب آرسنال بنتيجة 4-1 في كأس الرابطة الإنكليزية، ليقطع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

كما تمكن الفريق من تجاوز عقبة ساوثهامبتون في جولة الدوري الإنكليزي الماضية، بفوزه بهدف دون رد، ليُعدِّل من وضعه في جدول ترتيب المسابقة.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 26 نقطة ليحتل المركز  الخامس في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 18 ليستقر في المركز الثاني عشر.

هذا ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي فريق إيفرتون مساء الإثنين في جولة البريميرليغ الـ16، في قمة واعدة تجمع ما بين المدرب الإسباني بيب غوارديولا، والمخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

بينما سيستضيف نيوكاسل يونايتد فريق ليفربول حامل لقب المسابقة، في اختبار عصيب مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة ذاتها.

مانشستر سيتي يتجاوز نيوكاسل بثنائية ويواصل انتفاضته في البريميرليغ

بيب غوارديولا أثناء المباراة. المصدر: رويترز