شائعات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح

تتصدر الشائعات بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنكليزي عناوين الصحافة الرياضية، بعد تصريحات صحفية أدلى بها اللاعب خلال الأسبوع الماضي.

وكان صلاح قد أدلى بتصريحات لصحيفةآسالإسبانية، ألمح خلالها إلى أنه منفتح بشأن الانضمام لريال مدريد وبرشلونة، وهو ما رسم علامات استفهام حول مستقبل اللاعب في قلعة آنفيلد.

وجلس النجم المصري على دكة البدلاء في بداية مباراة كريستال بالاس، وهو ما دفع الصحافة البريطانية إلى الربط بين ما قاله اللاعب وخروجه من تشكيلة الفريق الأساسية في المباراة التالية مباشرة لتصريحاته.

كما علّق المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، على تلك الأزمة في تصريحات أدلى بها أمس الخميس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريق أمام وست بروميتش بالبريميرليغ.

وقال كلوب: ”صلاح كما هو، أعتقد أن هناك دائمًا أشياء يمكن الحديث عنها، لم يبدأ المباراة الأخيرة ثم شارك وسجّل هدفين“.

وتابع: ”إذا كنت في تدريبات الفريق اليوم، باستطاعتك رؤيته يضحك كثيرًا. لقد استمتع بالحصة التدريبية وهذا أمر جيد أيضًا. بقية ما يُقال أمر لطيف يمكنكم الكتابة عنه، لكن داخل النادي.. لا يوجد شيء للحديث عنه“.

وعلى الرغم من تصريحات المدرب الألماني، فقد أكد موقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات أن وكيل النجم المصري بدأ التحرك من أجل رحيل صلاح عن قلعة آنفيلد في الميركاتو الصيفي القادم.

وأضاف التقرير أن برشلونة وريال مدريد هما الوجهتان الأكثر تفضيلًا لدى محمد صلاح في حالة رحيله عن ليفربول، وذلك في ضوء تصريحاته الأخيرة.

وأكد التقرير أن النجم المصري قد حسم أمره بالفعل بشأن الرحيل عن قلعة آنفيلد بحثًا عن مغامرة جديدة مع فريق آخر، مكتفيًا بما حققه من إنجازات بقميص الريدز منذ انضمامه للفريق في صيف عام 2017.

رغم تصريحات كلوب.. محمد صلاح يبدأ التحرك من أجل الرحيل عن ليفربول

صلاح يحتفل بهدفه أمام توتنهام. المصدر: AFP