بعد شهر تقريباً.. ماذا كشف التقرير الطبي عن الساعات الأخيرة لوفاة مارادونا؟

مارادونا عانى من ألم شديد ومبرح لساعات قبل وفاته

رياضة

مارادونا

بعد شهر تقريباً.. ماذا كشف التقرير الطبي عن الساعات الأخيرة لوفاة مارادونا؟

 

بعد شهر تقريباً من وفاة أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا ، كشف التقرير الطبي الذي تم إجراؤه في إطار التحقيق في وفاته ، أن الراحل مات بطريقة مؤلمة جداً ، وإستمر الألم لمدة ساعات قبل ان يفارق الحياة.

مكتب المدعي العام في الأرجنتين، أصدر بيانا يوم الثلاثاء، بعد تلقي تقرير السموم والتشريح المرضي لجثة مارادونا ، ومن أبرز ماجاء في التقرير أن نجم كرة القدم السابق عانى من ألم شديد ومبرح لمدة تتراوح بين 6 الى 8 ساعات حتى وفاته.

كما أكد مكتب المدعي العام في الأرجنتين وفقا للتقرير الطبي، انه لم يتم العثور على أي آثار للمخدرات أو الكحول في جسد الأسطورة الراحل ، ولكن كانت هناك آثار لأدوية مختلفة لعلاج صحته الجسدية والعقلية، منها آثار لدواء فينلافاكسين المضاد للإكتئاب وعقاقير لعلاج نوبات الصرع التي كان يعاني منها بالإضافة إلى أدوية ضد أمراض أخرى تسبب جمعيها عدم انتظام في ضربات القلب بحسب خبراء الطب الشرعي.

لهذا السبب.. محكمة أرجنتينية تقضي بحفظ جثة مارادونا (صورة)

 

فيما أثيرت الشكوك بعد صدور هذا التقرير حول إن كانت الادوية التي كان يأخذها قبل وفاته سببا في وفاته ، أو إن كان هناك اي قصور في علاجه من قبل الأطباء المشرفين على حالته .

وتوفي دييغو أرماندو مارادونا ، في 25 من شهر نوفمبر تشرين الثاني الماضي عن عمر ناهز 60 عاما في منزله بضواحي مدينة بوينس آيرس، إثر إصابته بقصور حاد في القلب.