أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وتقدم الروخي بلانكوس بهدف في الدقيقة 49 عن طريق ماريو هيرموسو، قبل أن يضيف ماركوس يورينتي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74.

أتلتيكو مدريد ينفرد بالصدارة

وبهذه النتيجة، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 32 نقطة لينفرد بصدارة الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن غريمه ريال مدريد، كما لعب الروخي بلانكوس مباراة أقل.

بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 26 نقطة، ليستقر في المركز الثالث في جدول الترتيب.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، عاد إشبيلية لسكة الانتصارات بفوزه الصعب على مضيفه فالنسيا بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء على ملعب ميستايا.

وظل التعادل السلبي هو سيد الموقف بين الفريقين حتى الدقيقة 81، عندما سجل النجم خوسيه خواكين فرنانديزسوزوهدف الفوز للفريق الأندلسي.

وبهذه النتيجة يستعيد إشبيلية طعم الفوز بعد التعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله أمام بلد الوليد.

ورفع الفوز رصيد الفريق الأندلسي للنقطة 23، التي يرتقي بها لمنطقة المقاعد الأوروبية وتحديدًا المركز الخامس، مع تبقي مباراتين مؤجلتين في جعبته.

ومن جانبه، واصل فالنسيا مسلسل نتائجه السلبية للجولة السادسة على التوالي (4 تعادلات وخسارتين)، وتحديدًا منذ فوزه الكبير على ريال مدريد (4-1) في نوفمبر الماضي، وتجمد رصيد الخفافيش عن النقطة 15 بالمركز الـ13.

أتلتيكو مدريد يتجاوز ريال سوسيداد بثنائية وينفرد بصدارة الليغا

لاعبو إشبيلية يحتفلون بهدف الفوز في شباك فالنسيا. المصدر: AFP