ميسي يستبعد تير شتيغن من قائمة اختياراته

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جدلًا واسعًا بعد الكشف عن قائمة اختياراته لجوائز الأفضل، التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفامساء أمس الخميس.

وكانت اختيارات البرغوث الأرجنتيني لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم هي الأغرب بالنسبة لجماهير نادي برشلونة الإسباني، حيث تعمد ميسي تجاهل الحارس الألماني مارك آندريه تير شتيغن، حارس عرين البلوغرانا.

ومنح ميسي، صوته للكوستاريكي كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق في الترتيب الأول، يليه الألماني مانويل نوير حارس فريق بايرن ميونخ في الترتيب الثاني، ثم يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد في المركز الثالث.

وتسائل العديد من جماهير البلوغرانا على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب استبعاد ميسي لزميله الألماني من قائمة اختياراته على الرغم من الأداء المتميز الذي قدمه تير شتيغن خلال الموسم الماضي، وإنقاذه للفريق في العديد من المواقف الصعبة.

ووفقًا لبرنامجالشيرنغيتوالإسباني الشهير، فإن هناك خلافات حادة بين ميسي وتير شتيغن اندلعت خلال الموسم الحالي، في حين كشفتجائزة الأفضلأن العلاقة لم تعد جيدة بينهما.

وأضاف البرنامج في تقريره أن قائمة تصويت ميسي في جائزة الأفضل كشفت عن مدى تردي علاقته بزملائه في قلعة كامب نو، في ظل إصراره على الرحيل عن النادي الكتالوني بنهاية عقده في الصيف المقبل.

يذكر أن الحارس الألماني العملاق مانويل نوير كان قد اقتنص جائزة أفضل حارس مرمى في العالم عن عام 2020، متفوقًا على الثنائي أليسون بيكر ويان أوبلاك في القائمة النهائية.

ميسي يثير جدلاً واسعاً بسبب تير شتيغن

مانويل نوير يتوج بجائزة أفضل حارس مرمى في عام 2020. المصدر: Getty