اعتقال كوينسي بروميس مهاجم أياكس أمستردام

اعتقلت السلطات الهولندية اللاعب الهولندي الدولي كوينسي بروميس، لاعب فريق أياكس أمستردام، على خلفية عملية طعن في تجمع عائلي في وقت سابق من العام الحالي، بحسب ما أفاد تقرير إخباري محلي اليوم الأحد.

وقالت صحيفةدي تليغرافالهولندية إن بروميس مهاجم نادي أياكس أمستردام البالغ من العمر 28 عامًا يشتبه في ارتكابه اعتداء أدى إلى إصابة جسدية خطيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحادث وقع في حفل عائلي في بلدة أبكود ذات المناظر الخلابة خارج أمستردام، في أواخر شهر يوليو الماضي.

ولفتت الصحيفة الهولندية إلى أنه أصيب أحد الأقارب بجروح خطيرة في الركبة، من بين إصابات أخرى في الحادث.

ويشتبه في أن بروميس دخل في شجار بعد مشادة مع الأقارب وتدخل أفراد الأسرة الآخرون على الفور، بحسب الصحيفة نفسها، التي أضافت أن أحد أقاربه وجه له اتهامات قبل شهر.

وقال المتحدث بإسم شرطة أمستردام ييلمر غيردس في تصريحات نقلتها وكالةفرانس برسأن رجلًا يبلغ من العمر 28 عامًا اعتقل، لكنه امتنع عن إعطاء مزيد من التفاصيل.

وأضاف المتحدث أن المشتبه به محتجز وسيتخذ قرار بشأن الإفراج عنه بكفالة في وقت لاحق الأحد.

وانضم بروميس المولود في أمستردام إلى أياكس العام الماضي قادمًا من إشبيلية الإسباني، في صفقة انتقال بلغت قيمتها 15 مليون يورو.

وقبل ذلك، لعب بروميس لسبارتاك موسكو الروسي، حيث حصل على لقب أفضل لاعب كرة قدم في روسيا عام 2017. ولعب مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الهولندي في شهر مارس من عام 2014 ضد فرنسا.

القبض على مهاجم أياكس أمستردام لاتهامه بطعن أحد أفراد أسرته

كوينسي بروميس أثناء مباراة أياكس وأتالانتا في دوري الأبطال. المصدر: Getty