وقّع المهاجم الدولي الإيطالي، ماريو بالوتيلي، مع فريق مونزا في الدرجة الثانية المحلية في إيطاليا. الذي يملكه رئيس الوزراء السابق، سيلفيو بيرلوسكوني، عقدا يربطه بالفريق حتى يونيو المقبل، بحسب ما أعلن النادي اللومباردي، الاثنين.

وقال النادي: “جاء الدعم مع ماريو بالوتيلي الذي وقع عقدا حتى 30 يونيو 2021″، بطموح الصعود إلى الدرجة الأولى في نهاية الموسم الحالي، مع أنه صعد، في نهاية الموسم الماضي، بشق الأنفس إلى الدرجة الثانية.

وسبق أن أعلن عن صفقة التعاقد مع المهاجم السابق لميلان وإنتر ميلان ومانشستر سيتي وليفربول الإنكليزيين، السبت، على لسان أدريانو غالياني، الذراع اليمنى لبيرلوسكوني الذي كان رئيسا لميلان أيام مجد النادي اللومباردي.

وخضع بالوتيلي، الذي كان من دون فريق منذ الصيف المنصرم بعد انتهاء عقده مع بريشيا، للفحص الطبي الروتيني، الاثنين، قبل التوقيع، وهو يحتاج الى بعض الأسابيع لكي يستعيد لياقة المباريات.

وفشل ابن الـ30 عاما وصاحب 36 مباراة دولية مع 14 هدفا بقميص “الأتسوري”، الموسم الماضي، في تجنيب بريشيا الهبوط إلى الدرجة الثانية، وذلك بعد تجربة ناجحة في فرنسا مع نيس ومرسيليا.

وانتقلت ملكية مونزا، في سبتمبر 2018، إلى بيرلوسكوني مقابل ثلاثة ملايين يورو، وهو رقم متواضع جدا مقارنة بصفقة بيعه لميلان، في أبريل 2017، مقابل 740 مليون يورو.