أفسد تشيلسي مغامرة ضيفه ليدز يونايتد وقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبادر ليدز بهز الشباك مبكرًا عن طريق باتريك بامفورد في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، بينما أدرك المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو التعادل للبلوز في الدقيقة 27.

ووفقًا لشبكةأوبتا للإحصائيات، فإن أوليفيه جيرو بات أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية، يشارك فيها أساسيًا مع تشيلسي بالدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما فعل الدولي الهولندي السابق جيمي فلويد هاسلبانك الأمر ذاته، في شهر أكتوبر من عام 2001.

كما أصبح جيرو أكبر لاعب سنًا يهز الشباك في 6 مباريات متتالية يخوضها أساسيًا بالدوري الإنكليزي الممتاز، إذ يبلغ من العمر 34 عامًا و66 يومًا.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف المدافع كورت زوما الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 61، بينما اختتم كريستيان بوليسيتش ثلاثية الفريق اللندني في الدقيقة 90+3.

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 22 نقطة، ليتربع على الصدارة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن توتنهام الذي يلعب أمام آرسنال الأحد، وليفربول الذي يستضيف وولفرهامبتون، بينما تجمد رصيد ليدز عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.