حقق إنتر ميلان فوزًا هامًا على ضيفه بولونيا بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي جمعتهما بملعب سان سيرو مساء السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وتقدم النيراتزوري بهدف عن طريق نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 16، بينما أضاف النجم المغربي أشرف حكيمي الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وفي الدقيقة 67، قلّص بولونيا النتيجة بهدف عن طريق إيمانويل فيناتو، قبل أن يعود أشرف حكيمي ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 70.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد أصبح أشرف حكيمي أصغر مدافع يسجل ثنائية في مباراة واحدة في جميع الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال موسم 2020-2021.

وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 12 نقطة بالمركز العاشر.

هذا ويستعد النيراتزوري لخوض مباراة فاصلة في موسمه الأوروبي يوم الأربعاء المقبل، حينما يستضيف شاختار الأوكراني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج إنتر لتحقيق الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي، من مجموعة معقدة تضم ريال مدريد الإسباني، وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني أيضًا، حيث تمتلك جميع الأندية في هذه المجموعة فرصة للعبور للدور الثاني قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.