أنعش فريق إنتر ميلان الإيطالي آمال التأهل للدور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه المثير على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بنتيجة 3 -2، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية.

وتقدم ماتيو دارميان بهدف لإنتر ميلان في الدقيقة 17 من زمن المباراة، ثم سجّل الحسن بليا هدف التعادل لمونشنغلادباخ في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجّل إنتر ميلان هدفين عن طريق النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين 64 و73، بينما سجّل الحسن بليا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، رفع النيراتزوري رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع والأخير في المجموعة، بينما تجمد رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند 8 نقاط ولكننه احتفظ بالصدارة قبل جولة الحسم.

واشتعل الصراع على بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة في ظل نتائج الجولة الخامسة، حيث سقط ريال مدريد الإسباني أمام شاختار الأوكراني بهدفين دون رد في مفاجأة كبرى.

وباتت حسابات التأهل مفتوحة على جميع الاحتمالات، حيث تمتلك جميع أندية المجموعة فرصة العبور للدور ثمن النهائي.

ويتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ المجموعة برصيد 8 نقاط، يليه شاختار برصيد 7 نقاط، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 7 نقاط أيضًا، في حين يتذيل إنتر الترتيب برصيد 5 نقاط.

وستشهد الجولة المقبلة مواجهتين ناريتين من أجل حسم بطاقتي التأهل، حيث يستضيف ريال مدريد فريق مونشنغلادباخ في العاصمة الإسبانية، بينما يحل شاختار ضيفًا على إنتر ميلان.