أوضح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، موقفه من الاستقالة من تدريب النادي الملكي، عقب الخسارة أمام شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

وسقط ريال مدريد مساء الثلاثاء أمام مضيفه الأوكراني بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لتتعقد مهمته في التأهل للدور ثمن النهائي.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة، ونقلها الموقع الرسمي لريال مدريد: ”لقد مررنا بلحظات حساسة، وسنعيشها دائمًا. إنها مرحلة سيئة على صعيد النتائج، هذه هي الحقيقة، ولكن علينا المضي قدمًا“.

وواصل: ”نعرف أن مباراة اليوم كانت مباراة نهائية واستعددنا جيدًا. قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، لكننا لم نتمكن من تسجيل هدف. ما زال أمامنا مباراة وعلينا الفوز للتأهل إلى الدوري المقبل. لطالما عشنا لحظات صعبة وسيعشيها هذا النادي دائمًا“.

وتابع: ”في الأوقات الصعبة علينا أن نبرز شخصيتنا، ما حدث اليوم مؤسف جدًا لأننا لم نستحق ذلك. سيتعيّن علينا الفوز في المباراة التالية، الأخيرة. سنتحلى بالثقة وسنناضل“.

وعن إمكانية استقالته من تدريب النادي الملكي، قال زيدان: ”لن أقدم استقالتي، على الاطلاق. سنواصل العمل ونمضي قدمًا“.

هذا ومن المقرر أن يصطدم ريال مدريد بفريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني يوم الأربعاء المقبل في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لثمن النهائي، بشرط أن يتعثر شاختار في مواجهته أمام إنتر ميلان الإيطالي ضمن منافسات الجولة ذاتها.