تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن استعدادات فريقه لمواجهة شاختار الأوكراني المقرر إقامتها مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”نعتمد على أنفسنا وغدًا نهائي آخر، تبقت مباراتان نهائيتان في دوري الأبطال ومباراة الغد هي الأكثر أهمية في المجموعة لأنها ثلاث نقاط قادرة على منحنا التأهل للدور المقبل، هذا كل ما علينا التفكير فيه“.

وأضاف: ”أرى بوضوح رغبة اللاعبين، لكننا عشنا أشياء غريبة جدًا كالإصابات والاستعداد المختلف. كل الأشياء لها تأثيرها لكن رغبة اللاعبين لن تزول في هذا النادي، هذا أمر مستحيل“.

وواصل: ”يعرف اللاعبون أين هم وما يريدونه هو اللعب في ريال مدريد، الطموح يرافقنا دائمًا، قد نقدم مباراة سيئة، لكن الرغبة في اللعب وتقديم أداء جيد هو أمر آخر وسيظل دائمًا في ريال مدريد“.

زيدان يتحدث عن إصابة هازارد الجديدة

وعن الإصابة الجديدة التي لحقت بالنجم البلجيكي إيدين هازارد، قال المدرب الفرنسي: ”هازارد لاعب قوي جدًا وقد أظهر ذلك. إنها إصابة أخرى له وهذا يزعجه ويزعجنا، الإصابات تحدث في جميع الأندية وما علينا القيام به هو التحمل“.

وتابع: ”إنه قوي ولا شك لديّ في جودته كلاعب وما يريد تحقيقه هنا، يمر بوقت سيء حاليًا وسنساعده ليكون في حالة جيدة ويشعر بالتحسن“.

وأردف: ”بالنسبة إلى هازارد فإن الوضع معقد ونحن نتطلع إلى رؤيته وإلى انضمامه إلينا للعب مجددًا، من المؤكد أنه سيعود أقوى مما كان عليه، ولكن مباراة الغد مهمة وهي محط اهتمامنا حاليًا“.

زيدان: مواجهة شاختار نهائي آخر.. وهازارد يمر بأوقات عصيبة

هازارد أثناء مواجهة ريال مدريد وألافيس. المصدر: رويترز