تحدّث تقرير صحفي إسباني عن التفاهم الفريد الذي ظهر بين الثنائي ميسي وغريزمان، أثناء مواجهة برشلونة وأوساسونا التي أقيمت مساء أمس الأحد في منافسات الليغا.

وسحق برشلونة ضيفه أوساسونا برباعية دون رد، في مباراة شهدت تسجيل ميسي وغريزمان لهدفين، بينما سجّل مارتن برايثوايت وفيليبي كوتينيو هدفين.

الإحصائيات تكشف عن مدى التفاهم بين ميسي وغريزمان

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية كشفت في تقرير لها عن إحصائية مميزة تبرز مدى التفاهم بين الثنائي ميسي وغريزمان أثناء المباراة، مؤكدة أن هذه المواجهة شهدت أفضل تعاون بين اللاعبين منذ انضمام غريزمان لصفوف البلوغرانا.

وأشارت الصحيفة، معتمدة على أرقام شبكةأوبتاللإحصائيات، إلى أن نسبة التمريرات بين ميسي وغريزمان تجاوزت أي مباراة لعب فيها الثنائي معًا، حيث قاما بالتمرير لبعضهما البعض 26 مرة، وهو أفضل معدل تمرير بين اللاعبين منذ صيف 2019.

وأضافت الصحيفة أن غريزمان مرر إلى الظهير جوردي ألبا 16 تمريرة، بينما مرر لميسي 15 تمريرة، كأكثر من مرر لهما خلال المباراة، بينما يأتي كوتينيو ثالثًا بـ 8 تمريرات.

وأوضحت أيضًا أن ميسي مرر الكرة إلى غريزمان 11 مرة، أكثر بتمريرة من فيليبي كوتينيو، وبـ 3 تمريرات من جوردي ألبا.

وتأتي هذه الإحصائية في أعقاب جدل واسع أثير حول علاقة اللاعبين، حيث زعمت تقارير عديدة أن ميسي يشعر بغضب شديد بعد تصريحات وكيل غريزمان السابق التي اتهمه خلالها برفضه لفكرة استمرار النجم الفرنسي في قلعة كامب نو.

وكان ميسي قد خرج في تصريحات رد خلالها على الاتهامات التي تلاحقه بشأن غريزمان، مشيرًا إلي أنه لم يعد يتقبل اتهامه بالوقوف خلف كل أزمة في صفوف برشلونة.