أخبار الآن | لندن – news.sky

أعلن نادي “وولفرهامبتون” أن مهاجمه راؤول خيمينيز، خضع مساء الأحد لعملية جراحية على مستوى الرأس تكلّلت بالنجاح، وذلك لعلاج كسر في الجمجمة.

وخلال المباراة التي جمعت “أرسنال” و “وولفرهامبتون”، الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، تصادم رأسا راؤول خيمينيز ودافيد لويز، مدافع آرسنال، في لقطة هوائية مشتركة على الكرة داخل منطقة جزاء وولفرهامبتون، ليسقط اللاعبان على الأرض بعد ذلك.

وبعد دقائق تمكن لويز من النهوض وتلقي العلاج اللازم للجرح في رأسه، بينما بقي المهاجم المكسيكي على الأرض دون أن يحرك ساكناً. وحاول الطاقم الطبي لفريق وولفرهامبتون التعامل مع حالة راؤول خيمينيز لدقائق عديدة، قبل أن يخرج اللاعب من أرض الملعب محمولًا على نقالة، ليتم نقله فوراً إلى مستشفى في لندن.

وفي بيان له، الإثنين، أكّد “وولفرهامبتون” أن “حالة خيمينيز مستقرة وهو يتحسن في المستشفى”، وقال: “راؤول مرتاح بعد عملية أجريت الليلة الماضية في مستشفى بلندن. لقد رأى صديقته دانييلا وهو الآن يستريح. سيبقى تحت المراقبة لبضعة أيام”.

وتوجّه النادي بالشكر إلى الطاقم الطبي في آرسنال والأجهزة الطبية وموظفي المستشفى والجراحين الذين قدموا المساعدة، مطالباً باحترام خصوصية اللاعب وعائلته.

وكان وولفرهامبتون قد حقق فوزاً ثميناً على ملعب آرسنال بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 17 نقاطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

دييغو مارادونا.. نجم خارق ربح العالم بموهبته وخسر نفسه بسبب الإدمان

على الرغم من أن ملاعب كرة القدم أنجبت على مر تاريخها مواهب فذة قادرة على المنافسة على لقب الأفضل، لكن يظل الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا في صدارة المؤهلين لحصد هذا اللقب إلى جانب البرازيلي بيليه. وطوال مسيرة دييغو مارادونا المتفردة في عالم الساحرة المستديرة، وإلى جانب صولاته وجولاته بقميص منتخب الأرجنتين، وفي صفوف الأندية التي دافع عن ألوانها، كانت حياة الأسطورة الراحل مليئة بالأحداث المثيرة للجدل، داخل المستطيل الأخضر وخارجه.