أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تفاصيل إصابة نجمه البلجيكي إيدين هازارد في فخذه الأيمن، والتي تعرّض لها في مباراة الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم للاعبنا إيدين هازارد، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، أنه يعاني من إصابة في العضلة الفخذية المستقيمة في ساقه اليمنى. سيتم تقييم تطور حالته“.

إصابة هازارد تبعده عن الملاعب مجددًا

ورغم الكشف عن طبيعة إصابة هازارد، لم يحدد ريال مدريد مدة غياب النجم البلجيكي عن الملاعب، لكن وسائل الإعلام الإسبانية أشارت إلى أن غياب اللاعب سيستمر خمسة عشر يومًا على الأقل.

وأضافت التقارير الصحفية الإسبانية أن هازارد تعرض للإصابة عقب تدخل حدث داخل منطقة جزاء ألافيس في الدقيقة 20 بتسديدة أبعدها الحارس فرناندو باتشيكو. وتلاعب هازارد بأحد المدافعين الذي عرقله بركبته اليسرى ففقد توازنه وبدا واضعًا يديه على ساقيه متحسرًا على عدم إمكانية متابعته المباراة.

إصابة هازارد الجديدة تضاف لسجل سلبي للاعب

ويعتبر هذا الخبر سيئًا للنجم البلجيكي الذي عانى من إصابات عدة منذ انتقاله إلى صفوف النادي الملكي صيف 2019 قادمًا من تشيلسي الإنكليزي لمدة 5 سنوات مقابل 115 مليون يورو.

وغاب هازارد عن 20 مباراة فقط بسبب الإصابة في 7 سنوات مع تشيلسي، لكن الأمر اختلف مع ريال مدريد حيث غاب حتى الآن عن 37 مباراة في 16 شهرًا.

وخلال موسمه الأول، عانى هازارد من عدة إصابات في الكاحل، بينما غاب عن بداية موسم 2020-2021 بسبب إصابة عضلية في ساقه اليمنى، ثم عاد إلى المنافسة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في 27 أكتوبر الماضي في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا (2-2). ثم ثبتت إصابته بـ ”كوفيد-19“ في السابع من نوفمبر، ما أبعده عن الملاعب لمدة عشرة أيام.

وخاض النجم البلجيكي 5 مباريات بقميص الميرنغي في مختلف المسابقات حتى الآن هذا الموسم وسجّل هدفين.