فجّر فريق ديبورتيفو ألافيس الإسباني مفاجأة مدوية بفوزه على مضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الليغا.

وتقدم ديبورتيفو ألافيس بهدف مبكر عن طريق لوكاس بيريز من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، ونجح في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وتعرض صانع الألعاب البلجيكي إيدين هازارد لإصابة قوية في بداية المباراة، ليضطر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى سحبه من الملعب وإقحام البرازيلي رودريغو في الدقيقة 28.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف خوسيلو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 49، ليضاعف من متاعب النادي الملكي.

ولم يتمكن لاعبو الميرنغي من زيارة شباك ألافيس إلا في الدقيقة 86 عن طريق لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني، حيث كان قد سقط في فخ التعادل أمام فياريال بهدف لمثله في الجولة الماضية، كما خسر بنتيجة 4-1 أمام فالنسيا في الجولة التي سبقتها.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد خسر ريال مدريد للمرة الثالثة في آخر 5 مباريات خاضها على ملعبه في جميع البطولات، وهو نفس عدد الهزائم التي تلقاها خلال آخر 31 مباراة على ملعبه قبل بداية هذه السلسلة السلبية.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة في المركز الرابع ويواصل نزيف النقاط في موسم عصيب، بينما يرفع ديبورتيفو ألافيس رصيده إلى 13 نقطة ويستقر في المركز التاسع بجدول الترتيب.