حقق فريق برشلونة فوزًا عريضًا على ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وتقدم البلوغرانا بهدف عن طريق المهاجم الدنماركي مارت برايثوايت في الدقيقة 29، قبل أن يضيف النجم الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وفي شوط المباراة الثاني، تمكن صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 57، بينما اختتم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رباعية البلوغرانا في الدقيقة 73.

واحتفل ميسي بطريقة مميزة بهدفه في شباك أوساسونا، وأهدى الهدف لروح الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، حيث كان يرتدي قميصه مع فريقه السابق نيولز أولد بويز.

وكان مارادونا قد توفيَ مساء الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 60 عامًا، بعد إصابته بأزمة قلبية، وهو الخبر الذي أصاب الشارع الرياضي العالمي بصدمة كبيرة.

وبهذا الفوز يعود برشلونة لسكة الانتصارات بعد خسارته الجولة الماضية أمام أتلتيكو مدريد، ويقتنص 3 نقاط غالية ساهمت في تعديل وضعه في جدول ترتيب الليغا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.