سقط يوفنتوس الإيطالي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام مضيفه بينفينتو، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وواصل البيانكونيري عروضه المهتزة خلال الفترة الأخيرة وفقد نقطتين غاليتين في سباق الصدارة المشتعل هذا الموسم.

وتقدم يوفنتوس بهدف في الدقيقة 21 عن طريق مهاجمه الإسباني المتألق ألفارو موراتا، ولكنه فشل في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول، حيث أدرك جايتانو ليتيزيا التعادل لبينفينتو في اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي شوط المباراة الثاني، توالت محاولات البيانكونيري من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن فشل لاعبوه في زيارة الشباك حتى نهاية المباراة.

وخاض البيانكونيري المباراة من دون مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث فضّل المدرب الإيطالي أندريا بيرلو منحه قسطًا من الراحة في ظل ضغط المباريات المتتالية هذا الموسم.

يوفنتوس يواصل نزيف النقاط

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع بينفينتو رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

ويعد هذا التعادل هو الخامس للبيانكونيري في الدوري هذا الموسم، مقابل 4 انتصارات، ليبتعد أكثر عن المركز الأول الذي حافظ عليه خلال آخر 9 مواسم في الدوري الإيطالي، علمًا بأنه لم يخسر في أي مباراة بالدوري في الموسم الحالي حتى الآن.

في المقابل، أصبح هذا التعادل هو الأول لبينفينتو في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 3 مباريات والخسارة في 5 مواجهات.

يوفنتوس يواصل نزيف النقاط في الكالتشيو بالتعادل أمام بينفينتو

لاعبو بينفينتو يحتفلون بهدف التعادل. المصدر: رويترز