سقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه برايتون، في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم السبت على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنكيزي الممتاز.

وتقدم الريدز بهدف عن طريق النجم البرتغالي المتألق ديوغو جوتا في الدقيقة 60، بينما أدرك برايتون التعادل بهدف قاتل في الدقيقة 90+3 أحرزه باسكال جروس من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة إلغاء هدفين للريدز، كان الأول عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 34، حيث ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أثبتت وجود صلاح في موقف متسلل، كما كان الثاني عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 84، وأُلغيَ بداعي التسلل أيضًا.

وتعد هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل خلالها ليفربول في تحقيق الفوز، حيث كان الفريق قد سقط أمام ضيفه أتالانتا الإيطالي مساء الأربعاء الماضي بثنائية نظيفة على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة ليرتقي إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتًا في انتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة، بينما رفع برايتون رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس عشر.

هذا ومن المقرر أن يخوض الريدز مباراتين متتاليتين على ملعبه آنفيلد، ستكون الأولى أمام أياكس أمستردام الهولندي يوم الثلاثاء القادم في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بينما ستكون الثانية أمام وولفرهامبتون يوم الأحد المقبل في جولة البريميرليغ الـ11.