أخبار الآن | إسبانيا  – 90min

 

 

قال إيميلي روسو المرشح لرئاسة برشلونة إنه سيعمل على تغيير اسم ملعب كامب نو إلى ليونيل ميسي، تكريما للنجم الأرجنتيني، الأفضل في تاريخ النادي الكتالوني.

وقال روسو عشية تقديم أوراق ترشحه لرئاسة برشلونة إنه يخطط لمكافأة تاريخ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، بإطلاق اسمه على ملعب كامب نو الذي أنشىء العام 1957.

وإميلي روسو شغل منصب نائب الرئيس لجوسيب ماريا بارتوميو، مدة 4 أشهر، قبل أن يستقيل بعد خلافات علنية.

كما أكد روسو أنه سيعمل على إعادة النجم البرازيلي نيمار لبرشلونة، بشرط تنازل اللاعب عن الشكاوى القضائية ضد النادي الكتالوني“.

وغادر نيمار برشلونة صيف 2017 بعدما اتفق مع باريس سان جيرمان على دفع قيمة فسخ عقد اللاعب مع النادي الكتالوني، 222 مليون يورو.

وعن الأسباب التي دفعته للترشح لرئاسة برشلونة، قال روسو إن خسارة البلوغرانا 2/8 أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، ورغبة ميسي في الرحيل عن النادي، أسباب كافية لتدفعه للترشح لرئاسة النادي.

وبشأن تجديد عقد ليونيل ميسي، الذي ينتهي في يونيو المقبل، قال روسو: ”مستقبل ميسي بين يديه، سنعمل على التحدث معه في الوقت المناسب ومحاولة إقناعه بالتجديد والبقاء، وأريد أن أسمي الملعب باسمه.

وأكد روسو قدرته على قلب الوضع الاقتصادي لبرشلونة، وأنه في غضون عامين يمكنه جعل برشلونة المرشح الأوفر حظا للفوز بالدوري الإسباني، وأحد المرشحين الثلاثة للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف روسو: ”نريد الاعتماد على تشافي، وكارليس بويول وآندريس إنييستا ونقدم لهم صلة قوية ووثيقة الصلة بالنادي والفريق ولاماسيا“.

 

قبل ميسي.. تاريخ حافل لأساطير فرطت فيهم برشلونة
صراع شغل العالم بين لاعب يعتبر من أساطير الكرة الحية ونادٍ من بين أندية قليلة سيطرت على الكرة العالمية في السنوات الأخيرة ،