حسم يوفنتوس الإيطالي بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، بعدما حقق انتصارًا صعبًا على ضيفه فرنسفاروش المجري بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة.

وافتتح ميرتو أوزوني التسجيل للفريق المجري في الدقيقة 18 من زمن المباراة، بينما أدرك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التعادل للبيانكونيري في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد رفع رصيده في دوري أبطال أوروبا إلى 70 هدفًا في المباريات التي يخوضها علي ملعب فريقه، ليتساوى في هذا الرقم مع منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحسم البديل الإسباني ألفارو موراتا نتيجة المباراة وبطاقة التأهل لصالح يوفنتوس بهدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

ورفع يوفنتوس رصيده بذلك إلى 9 نقاط في المركز الثاني ليتأهل برفقة برشلونة الإسباني المتصدر برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد فرنسفاروش عند نقطة واحدة متساويًا في ذلك مع دينامو كييف الأوكراني.

هذا ويستضيف يوفنتوس فريق دينامو كييف الأوكراني يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة، قبل أن يحل ضيفًا على برشلونة يوم الثلاثاء الموافق الثامن من ديسمبر من أجل حسم صدارة المجموعة في الجولة الأخيرة.