اكتسح مانشستر يونايتد الإنكليزي ضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي بنتيجة 4-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتقدم مانشستر يونايتد بثنائية للنجم البرتغالي برونو فرنانديز في الدقيقتين 7 و19، بينما أضاف النجم الدولي الإنكليزي ماركوس راشفورد الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 35.

وأشارت شبكة “أوبتا” للإحصائيات إلى إنجاز متميز للنجم البرتغالي برونو فيرنانديز بقميص الشياطين الحمر، حيث ساهم اللاعب في تسجيل 34 هدفًا ليونايتد منذ مباراته الأولى مع الفريق في شهر فبراير الماضي (سجّل 21 هدفًا وصنع 13 هدفًا).

وفي شوط المباراة الثاني، سجّل دينيس توروك هدف باشاك شهير الوحيد بالدقيقة 75، بينما اختتم دانييل جيمس رباعية الشياطين الحمر في الدقيقة 90+2.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا عسيرًا على ضيفه لايبزيغ الألماني بهدف دون رد.

وجاء هدف الفريق الباريسي في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء سجّلها النجم البرازيلي نيمار، ليحصد لفريقه 3 نقاط غالية.

وبنتائج هذه الجولة، يتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط، ويحل سان جيرمان وصيفًا برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف فقط عن لايبزيغ الذي يمتلك نفس الرصيد، فيما يتذيل إسطنبول باشاك شهير المجموعة بثلاث نقاط.

هذا ومن المقرر أن يستضيف يونايتد فريق باريس سان جيرمان على ملعب أولد ترافورد في الجولة المقبلة يوم الأربعاء القادم، بينما يحل لايبزيغ ضيفًا على إسطنبول باشاك شهير.