أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”نحن دائمًا نبحث عن الفوز، لا نعرف كيف ستسير الأمور ليلة الغد، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أننا سنبذل قصارى جهدنا على أرض الملعب، إنها مباراة مهمة وهي فرصة لنا لتقديم أداء جيد“.

وعن تأثير غياب المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد الميرنغي عن المباراة، قال زيدان: ”نحن نعرف قدراته ولكن يجب كسر الإحصائيات السلبية التي نعاني منها في غيابه، سنحاول تغيير تلك النتائج، نعلم أن المباراة أشبه بالنهائي ولكننا نريد حصد النقاط الثلاث“.

وعن الفترة العصيبة التي يمر بها ريال مدريد بسبب تراجع النتائج، قال المدرب الفرنسي: ”في كرة القدم هناك لحظات تكون فيها قوي جدًا وتتغلب على الظروف حين تتعرض لمواقف سلبية، وصحيح أنك في اللحظات الصعبة تعاني، لكن ليس في مدريد فقط، هذا يحدث في جميع الفرق“.

وأضاف: ”لقد عشنا لحظات صعبة، وفي المباراة الماضية ضد إنتر بدأنا بشكل طيب وأنهينا المباراة جيدًا، وضد فياريال كنا متقدمين حتى الدقيقة 75، ونعمل على عدم استقبال الأهداف والتسجيل“.

كما تحدث زيدان عن جدول المباريات المزدحم والذي تسبب في تزايد عدد الإصابات بين اللاعبين، حيث قال: ”وصلنا إلى نقطة بدأنا نفكر عندها أنه مع كل هذه المباريات وكل هذه الإصابات لم تعد اللعبة كسابق عهدها، هناك مباريات كثيرة جدًا ولم نحصل على أي فرصة للاستعداد لهذا الموسم. لا أدري إن كانت الأمور ستصبح مختلفة لو كان جدول المباريات مختلفًا، لا أرغب في اختلاق أعذار“.

ويحتل ريال مدريد، الذي فاز 3-2 على ضيفه إنتر ميلان في وقت سابق هذا الشهر، المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، بينما  يتذيل إنتر المجموعة برصيد نقطتين فقط.