حقق ميلان فوزًا ثمينًا بنتيجة 3-1 على مضيفه نابولي، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب سان باولو مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وتقدم الروسونيري بهدف في الدقيقة 20 عن طريق نجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وفي شوط المباراة الثاني، أضاف إبراهيموفيتش الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54، قبل أن يقلص نابولي النتيجة عن طريق درايس ميرتينز في الدقيقة 63.

وقبل نهاية المباراة بلحظات، اختتم ينس بيتر هاوجي ثلاثية الروسونيري بهدف في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 20 نقطة ليتربع منفردًا على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وبفارق نقطتين عن ساسولو صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نابولي عند 14 نقطة يحتل بها المركز السادس.

وشهدت المباراة تسجيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لإنجاز جديد، حيث رفع اللاعب رصيده من الأهداف في موسم الكالتشيو إلى 10 أهداف حتى الآن.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد عادل زلاتان رقم اللاعب السويدي جونار نوردال، والذي تمكن من تسجيل 10 أهداف بقميص ميلان في موسم (1950-1951) عقب مرور 8 جولات من موسم الكالتشيو.

وأضافت الشبكة أن رقم النجم الهولندي ماركو فان باستن لا يزال صامدًا، حيث سجّل 12 هدفًا بقميص الفريق بعد مرور 8 جولات أيضًا في موسم (1992-1993).