أخبار الآن | المملكة المتحدة – express

من المقرّر أن يحصل السائق البريطاني لويس هاميلتون، على وسام الفروسية، ضمن مجموعة من المكرمين بالوسام في احتفالات رأس السنة الجديدة، وذلك بعدما حقق لقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للسيارات للمرّة السابعة، ومعادلته الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الأسطورة الألماني مايكل شوماخر.

وكشفت التقارير أنّ رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون تدخّل شخصياً لضمان حصول هاميلتون (35 عاماً) على وسام الفروسية قريباً.

وفي وقتٍ سابق، كان هاميلتون علّق على ما تردّد بشأن احتمالية تكريمه بوسام الفروسية قائلاً أنه “لا يشعر بأنه يستحق التكريم مثل الآخرين في المجتمع”. وأضاف: “عندما أفكر في الحصول على لقب فارس، أفكر في أشخاص مثل جدي خدموا في الحرب، والكابتن توم مور”.

وتابع: “أنا لم أنقذ حياة أحد، ولست من الأبطال المجهولين على غرار العاملين في قطاع الخدمات الصحية في المملكة المتحدة، كما أنني لست مثل الكابتن مور. أنا مثل الجميع، نشأت على حب العائلة المالكة، وإذا ما تشرفت يوماً ما بالوقوف أمام الملكة إليزابيث مرّة أخرى، فسيكون ذلك أسعد يوم في حياتي على الإطلاق”.

يُشار إلى أنه جرى تكريم هاميلتون سابقاً من قبل الملكة إليزابيث في العام 2009، وذلك عقب فوزه بلقبه الأول في العام 2008.

ليفربول يتجهز للتعاقد مع لاعب بسجل اجرامي!

صدم خبر إصابة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا مدربه الألماني يورجن كلوب، الألماني الذي لم يستفق بعد من الضربات التي تلقاها بعد الإصابات التي ضربت صفوف فريقه خلال الفترة الماضية.