كالت الصحف الإيطالية، اليوم الإثنين، المديح للنجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم ميلان، الذي يعيش فترة ذهبية بعد قيادته فريقه إلى الفوز على نابولي 3-1 في عقر دار الأخير، ضمن منافسات جولة الكالتشيو الثامنة.

وساهمت ثنائية إبراهيموفيتش في تعزيز صدارته لترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 10 أهداف وأبقت ميلان على صدارة جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين عن ساسولو صاحب المركز الثاني.

ولم يكمل النجم السويدي المباراة بعد إصابة تعرض لها وخرج في الدقيقة 79 ليحل بدلًا منه لورنتسو كولومبو.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن زلاتان خضع لصورة بالرنين المغناطيسي أظهرت تمزقًا في العضلة ذات الرأسين لفخذه الأيسر، ستبعده عن مواجهة ليل الفرنسي، مساء الخميس المقبل، في مسابقة الدوري الأوروبي.

إبراهيموفيتش يتصدر عناوين الصحافة الإيطالية

وتصدر إبراهيموفيتش عناوين الصحافة الإيطالية، حيث عنونت صحيفةكورييري ديللو سبورت“: ”الميستر يقوم بكل شيء، واصفة إياه بـالسوبر ستاربفضل ثنائيته.

وأما صحيفةتوتو سبورتفوصفته بأنهإبرا البطل، مؤكدة بأنه سيكون السلاح الأقوى لميلان في الدوري هذا الموسم.

ومن جانبها، عنونت صحيفةلا غازيتا ديللو سبورتبخط عريض: ”إبرا ساحر ومصابفي إشارة إلى خروجه من الملعب أواخر المباراة.

وعاد عملاق الهجوم السويدي إلى ميلان بعقد لستة أشهر منتصف الموسم الماضي بعد رحيله عن لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، مع اجر سنوي بلغ 3.5 ملايين يورو، مع خيار بقائه موسمًا إضافيًا.

وفرض لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني السابق نفسه بقوة في صفوف فريقه، مسجلًا 11 هدفا في 20 مباراة.

وارتقى ميلان بعد قدوم زلاتان من المركز الحادي عشر إلى المركز السادس، قبل أن ينهي موسمه دون خسارة في 12 مباراة.

وتوصل ميلان مع إبراهيموفيتش في أغسطس الماضي إلى عقد جديد لموسم واحد قُدّر بسبعة ملايين يورو، ليواصل اللاعب المخضرم مسيرة التألق بقميص الروسونيري في الموسم الجديد.