مع اقتراب رحيله عن ريال مدريد… إيسكو يشعل الصراع بين 5 أندية من كبار أوروبا

5 أندية تدخل سباق ضم صانع الألعاب الإسباني إيسكو

image

إيسكو أثناء مواجهة ريال مدريد وفياريال في الليغا. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ذا صن - 22/11/2020 . 22:55

كشف تقرير صحفي بريطاني عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل صانع الألعاب الإسباني إيسكو، لاعب ريال مدريد، بعد قرار اللاعب بالرحيل عن النادي الملكي.

وكانت صحيفةماركاالإسبانية قد أكدت في تقرير لها أن إيسكو أبلغ إدارة الميرنغي برغبته في الرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وخرج اللاعب صاحب الـ28 عامًا من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، بعد تراجع مردوده الفني خلال الفترة الأخيرة.

وشارك النجم الإسباني خلال 286 دقيقة فقط موزعة على 7 مباريات خلال موسم الدوري الإسباني حتى الآن، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي أهداف.

5 أندية تتسابق من أجل إيسكو

صحيفةذا صنالبريطانية أكدت في تقرير لها، مساء اليوم الأحد، أن اللاعب الإسباني قد دخل دائرة اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى بعد قراره بالرحيل عن مدريد.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن ثنائي البريميرليغ، مانشستر سيتي وآرسنال، على رأس قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع إيسكو خلال الفترة المقبلة.

وأضافتذا صنأن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، خاصة وأنه يحظى بإعجاب المدرب الشاب أندريا بيرلو، المدير الفني للبيانكونيري.

وأشارت إلى أن إنتر ميلان الإيطالي يعد من بين أبرز الأندية المهتمة بضم إيسكو، بالإضافة إلى نادي إشبيلية الإسباني أيضًا.

كما أكدت الصحيفة البريطانية أن إسم اللاعب ارتبط بالانتقال لصفوف إيفرتون الإنكليزي خلال الفترة الماضية، قبل أن ينفي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، هذه الأنباء.

شاركنا رأيك ...