حقق مانشستر يونايتد انتصاره الأول على ملعبه أولد ترافورد في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، بتغلبه على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

ويدين مانشستر يونايتد بالفضل في هذا الفوز للاعبه البرتغالي برونو فيرنانديز، حيث حصل الفريق على ركلة جزاء نفذها فيرنانديز بنجاح في الدقيقة 56، بعدما أهدر الركلة في البداية بتصدي الحارس لها، إلا أن الحكم أعادها لتقدم الحارس عن خط المرمى قبل التنفيذ.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن نصف الأهداف التي سجلها برونو فيرنانديز في الدوري الإنكليزي مع مانشستر يونايتد أتت من علامة الجزاء، بواقع 7 أهداف من أصل 14 هدفًا، وهو المعدل الأعلى لأي لاعب في البريميرليغ.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 13 نقطة ليرتقي إلى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

ويعد هذا هو الفوز الأول لمانشستر يونايتد علي ملعبه أولد ترافورد في موسم الدوري الإنكليزي الممتاز الجاري.

وخاض الشياطين الحمر 4 مباريات في موسم البريميرليغ على مسرح الأحلام وخسر الفريق أمام كل من كريستال بالاس وتوتنهام وآرسنال، بينما تعادل في مباراة وحيدة أمام تشيلسي.

هذا ويواجه يونايتد فريق ساوثهامبتون يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة، بينما يستضيف وست بروميتش فريق شيفيلد ضمن منافسات الجولة ذاتها.