رفض يورغن كلوب مدرب ليفربول إلقاء اللوم على محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا بعد حضوره حفل زفاف شقيقه في مصر، على الرغم من أن الألماني قال إنه سيتجنب شخصيًا المشاركات الاجتماعية.

ظهرت مقاطع فيديو لصلاح وهو يرقص خلال حفل الزفاف دون قناع وجه أو مسافات اجتماعية ، حيث أثبتت إصابة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بفيروس كورونا قبل مواجهة مصر في كأس الأمم الأفريقية ضد توغو الأسبوع الماضي.

يورغن كلوب يعلق على حضور محمد صلاح زفاف شقيقه

ضجة كبيرة حول إصابة محمد صلاح بكورونا

المباريات التي سيغيب عنها محمد صلاح

ومن المقرر أن يغيب صلاح، الذي يشارك في صدارة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم برصيد ثمانية أهداف، عن مواجهة يوم الأحد ضد ليستر سيتي متصدر الدوري.

يواجه ليفربول حامل اللقب أزمة إصابة متصاعدة قبل مواجهة ليستر متصدر الدوري. من المقرر أن يغيب المدافعين فيرجيل فان ديك وجو جوميز عن بقية الموسم بعد خضوعهما لعملية جراحية في الركبة.

ويغيب أيضًا ترينت ألكسندر-أرنولد ، الذي أصيب في التعادل 1-1 مع مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الشهر ، والقائد جوردان هندرسون ، الذي أصيب في ساقه.

وأكد كلوب أن لاعب الوسط البرازيلي فابينيو والإسباني تياجو ألكانتارا يقتربان من كامل لياقته بعد تجاوزهما لإصابات في أوتار الركبة والركبة على التوالي.