أكد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على استعداد فريقه للمواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها مساء غدًا السبت ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال كومان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”مواجهة أتلتيكو مدريد صعبة ونعرف ذلك، لديهم مدرب صاحب مسيرة متميزة للغاية“.

وواصل: ”نجحنا في تغيير العديد من الأشياء داخل الفريق ونسير في الاتجاه الصحيح، إذا نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية ستزداد الثقة في الفريق“.

كومان يعلق على أزمة ميسي وغريزمان

كما تحدث المدرب الهولندي عن العلاقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الفرنسي أنطوان غريزمان، في ضوء الأزمة التي أثيرت موخرًا في الصحافة الإسبانية.

وتعرض البرغوث الأرجنتيني لحملة شرسة من جانب إيريك أولهاتس، الوكيل السابق لغريزمان، وإيمانيول لوبيز، شقيق والد النجم الفرنسي، خلال الفترة الماضية.

وكان ميسي قد عبر عن غضبه الشديد من تصريحات شقيق والد النجم الفرنسي، التي اتهم خلالها البرغوث الأرجنتيني بالتحكم بكل شئ في قلعة كامب نو.

وأكد ميسي في تصريحات صحفية خلال اليومين الماضيين أنه يشعر بإستياء شديد من اعتباره السبب الأساسي خلف أي شئ يحدث في النادي الكتالوني.

وعن هذه الأزمة قال كومان: ”أتفهم أن ميسي كان غاضبًا، بعد رحلة طويلة يسألونه عن غريزمان، أعتقد أنه عدم احترام، الصحافة دائمًا تبحث عن الجدل، لكني لم أشاهد أي علاقة سيئة بينهما“.

وواصل: ”أعتقد أن الوكيل الذي أدلى بهذه التصريحات ضد ميسي قد ترك غريزمان منذ 3 سنوات، لذلك أرى أن ما يحدث مجرد ضجيج فقط“.

وعن إمكانية رحيل ميسي عن قلعة كامب نو، قال المدرب الهولندي: ”لن يحدث، ولا أريد التحدث بشأن هذا الموضوع أكثر من ذلك“.

وأضاف: ”لا زال أمامه سنة في عقده، وفي رأيي عليه البقاء هنا، لكني لست الشخص الذي يتوجب عليه إقناعه، ولا أحد يعرف ما قد يحدث في المستقبل“.

بعد تعرضه لحملة هجوم شرسة.. هل يتحمل ميسي مسؤولية أزمة غريزمان الفنية؟

ميسي وغريزمان أثناء مواجهة برشلونة ودينامو كييف في دوري الأبطال. المصدر: Getty

وتابع المدرب الهولندي: ”ميسي قدّم الكثير للنادي، وهو الشخص الوحيد الذي عليه تقرير مستقبله“.

كما علّّق كومان على الإنتقادات التي يتعرض لها غريزمان قائلًا: ”مثل هذه الأمور لن تؤثر على غريزمان، تركيزه ينصب على التدريبات ومساعدة الفريق خلال المباريات“.