تعرض النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة، لهجوم حاد من جانب جماهير النادي الكتالوني، بسبب خلافه الأخير مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلوغرانا.

وكان ميسي قد عبر عن غضبه الشديد من تصريحات شقيق والد النجم الفرنسي، التي اتهم خلالها البرغوث الأرجنتيني بالتحكم بكل شئ في قلعة كامب نو.

وأكد ميسي في تصريحات صحفية خلال اليومين الماضيين أنه يشعر بإستياء شديد من اعتباره السبب الأساسي خلف أي شئ يحدث في النادي الكتالوني.

جمهور البلوغرانا يهاجم غريزمان

وانتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يُظهر بعض جماهير النادي الكتالوني وهي تحاوط سيارة غريزمان بعد مغادرته تدريبات البلوغرانا، أمس الخميس.

وهتفت الجماهير ضد النجم الفرنسي، مطالبينه بإظهار بعض الاحترام لقائد الفريق ليونيل ميسي، في رد فعل تضامني مع تصريحات البرغوث الأخيرة.

وتعرض البرغوث الأرجنتيني لحملة شرسة من جانب إيريك أولهاتس، الوكيل السابق لغريزمان، وإيمانيول لوبيز، شقيق والد النجم الفرنسي، خلال الفترة الماضية.

وقال أولهاتس في تصريحاته: ”حاول غريزمان كسب ميسي منذ اللحظة الأولى لوصوله لقلعة كامب نو، إلا أن الأرجنتيني قابله بازدراء تام وكأنه يريد رؤيته خارج أسوار النادي“.

وأضاف: ”ميسي هو الملك والإمبراطور في برشلونة، ويمارس نظام الترهيب مع الآخرين، إن لم تكن معي فأنت ضدي، ولنتأكد من ذلك فإن جميع الوافدين الذين حضروا إلى النادي رحلوا وبقي هو وحيدًا“.

بينما قال شقيق والد اللاعب في تصريحات مشابهة: ”كنت مقتنعًا بأن أنطوان لن يتألق خلال أول ستة أشهر في برشلونة، لكنني لم أتوقع أن يستمر ذلك لمدة عام. في وجود ميسي.. أعرف ما يحدث في الداخل، الأمر ليس سهلًا“.

هذا ويستعد النادي الكتالوني لاستئناف منافسات الدوري الإسباني بعد فترة التوقف الدولي، حيث يحل ضيفًا على أتلتيكو مدريد، مساء السبت، في قمة مباريات الجولة العاشرة من موسم الليغا.

جمهور برشلونة يهاجم غريزمان بسبب أزمته الأخيرة مع ميسي

ميسي يحتفل مع زملائه أمام إلتشي. المصدر: Getty