كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها قائده سيرجيو راموس خلال مشاركته مع منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض راموس للإصابة خلال مواجهة إسبانيا وألمانيا ضمن إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بفوز كاسح للإسبان بسداسية نظيفة، حيث سقط المدافع المخضرم على أرض الملعب واشتكى من آلام عضلية.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني اليوم الخميس: ”أظهرت الفحوص الطبية التي أجريت اليوم للاعبنا سيرجيو راموس، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، أنه يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى. سيتم تقييم تطور حالته“.

ولم يكشف النادي الملكي عن مدة الغياب المتوقعة للاعب عن المشاركة في المباريات، إلا أن تقارير صحفية إسبانية أكدت أن فترة غيابه لن تقل عن أسبوعين.

هذا ومن المتوقع أن يغيب راموس عن مواجهات ريال مدريد ضد فياريال وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى لقاء إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد النادي الملكي لاستئناف منافسات الليغا، حيث من المقرر أن يحل ضيفًا على فياريال مساء السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الموسم.

كما تنتظر الميرنغي مباراة مصيرية خلال الأسبوع ذاته، حيث من المقرر أن يحل ضيفًا على إنتر ميلان الإيطالي مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.