Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

دوري أمم أوروبا: فرنسا تستعرض برباعية أمام السويد.. وفوز معنوي للبرتغال

منتخب فرنسا يتجاوز نظيره السويدي برباعية في دوري الأمم الأوروبية

image

لاعبو فرنسا يحتفلون بهدف جيرو أمام السويد. المصدر: Getty

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة - 18/11/2020 . 02:30

قلب المنتخب الفرنسي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين بنتيجة 4-2 على نظيره السويدي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الأول لبطولة دوري أمم أوروبا.

وواصل المنتخب الفرنسي انطلاقته الرائعة في هذه النسخة من البطولة وحقق فوزًا عريضًا على نظيره السويدي ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في صدارة المجموعة، علمًا بأنه ضمن صدارة المجموعة والتأهل للدور قبل النهائي قبل مباريات هذه الجولة.

وكان المنتخب السويدي هو البادئ بالتسجيل عن طريق فيكتور كلايسون في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، ولكن المنتخب الفرنسي رد بهدفين سجلهما أوليفيه جيرو وبنيامين بافارد في الدقيقتين السادسة و16 لينهي الشوط الأول لصالحه.

وفي الشوط الثاني، سجل جيرو الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 59، بينما أحرز روبن كايسون الهدف الثاني للسويد في الدقيقة 88، بينما اختتم كينغسلي كومان رباعية الديوك في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

البرتغال تودّع دوري أمم أوروبا

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها، حققت البرتغال فوزًا معنويًا على مضيفتها كرواتيا بنتيجة 3-2، لتودّع منافسات بطولة دوري أمم أوروبا التي تحمل لقب نسختها الأولى.

وسجّل ثلاثية البرتغال كل من روبن دياز في الدقيقتين 53 و90، وجواو فيليكس في الدقيقة 61، بينما سجل ثنائية كرواتيا ماتيو كوفاسيتش في الدقيقتين 29 و65.

وبهذه النتيجة، رفعت البرتغال رصيدها إلى 13 نقطة تستقر بهم في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كرواتيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.