أخبار الآن | بريطانيا – bbc

 

قم الممثل الكندي الأمريكي “ريان رينولدز” والمخرج روب ماكيلهيني بعقد صفقة شراء نادي لكرة القدم في الدوري الويلزي، والتي تعتبر صفقة جديدة في مسيرتهما خارج نظاق عالم التمثيل والفن.

امتلك “ريان رينولدز”‏ نادي ريكسهام أيه أف سي، ومقره مجينة مدينة ويلز، ويلعب في الدوري الوطني للدرجة الخامسة، ويقترب من الصعود للدرجة الأعلى في الدوري مقابل أربعة نقاط في انتظار حصدها بالمباريات القادمة.

ووفقًا للتقارير الأجنبية من المتوقع أن يستغل النجمان اسمهما للترويج للنادي الجديد، والذي استثمرا فيه بدون دفع أي مقدم لملاك النادي الأساسيين، لحين انتهاء فترة التجهيزات مقابل 2.64 مليون دولار بما يعادل 2 مليون جنيه إسترليني.

وسيحرص ريان خلال الفترة القادمة الترويج للنادي عبر حسباته في مختلف السوشيال ميديا، وذلك بسبب امتلاكه الكثير من المعجبين عبر تويتر وإنستغرام.

وكان قد أعلن الشريكان الذي يعدان من أكبر جمهور نادي ريكسهام الأسبوع الماضي في بث على شبكة الإنترنت أنهما يعتزمان إنشاء فيلم وثائقي عن الفريق ، شيء على غرار سلسلة HBO’s NFL “Hard Knocks” ، أو سلسلة أمازون الأخيرة حول عمالقة كرة القدم الإنجليزية توتنهام هوتسبير.

 

مباراة كرة قدم تتحول إلى ساحة معركة في البيرو
انتهت مباراة لكرة القدم في بيرو في ما بدا وكأنه أعمال شغب يوم الأحد (17 نوفمبر) حيث هرع اللاعبون والمشجعون من الجانب الخاسر إلى الميدان وهاجموا الحكام والفريق الفائز.