أكد تقرير صحفي إسباني أن المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، قد حدد قائمة اللاعبين الذين سوف يتم عرضهم للبيع خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فقد استقر كومان على 4 لاعبين لا يريد استمرارهم في صفوف البلوغرانا خلال الفترة المقبلة بعد أن خرجوا من حساباته الفنية.

وقالتسبورتأن كومان يريد في الوقت ذاته إعارة ثنائي الوسط ريكي بويغ وكارليس ألينيا من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بانتظام مع أندية أخرى قبل عودتهم لقلعة كامب نو مستقبلًا.

رونالد كومان يحدد قائمة رباعية للرحيل عن برشلونة

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الظهير جونيور فيربو يأتي على رأس قائمة المرشحين للرحيل عن برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل بناءً على توصيات المدرب الهولندي.

وأضافت أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا يعد أقرب لاعبي البلوغرانا للرحيل، خاصة وأنه يمتلك عرضين جادين من جانب نابولي وإنتر ميلان الإيطاليين.

كما يعد المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت من بين أبرز المرشحين للرحيل أيضًا، خاصة وأنه لم ينجح في كسب ثقة رونالد كومان منذ تولي المدرب الهولندي مقاليد الإدارة الفنية للبلوغرانا.

ومنذ بداية الموسم الجاري، لم يشارك برايثوايت في تشكيلة برشلونة سوى خلال 37 دقيقة فقط موزعة على 4 مباريات في الدوري الإسباني.

وقالتسبورتأن الإسم الثالث هو المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، حيث يرغب كومان أيضًا في التخلص من خدماته بالبيع النهائي.

ويحظى أومتيتي بإهتمام ليون الفرنسي وروما الإيطالي ولكن دون إتخاذ خطوات جادة من جانب الناديين بسبب راتب اللاعب السنوي الضخم.

وأضافت الصحيفة أن لاعب الوسط الشاب ماتيوس فرنانديز هو الإسم الرابع في هذه القائمة، حيث أوصى كومان بضرورة بيعه في أقرب فرصة ممكنة.

ولم يحظى اللاعب بأي فرصة للمشاركة في تشكيلة البلوغرانا تحت قيادة كومان، بينما فشلت إدارة النادي الكتالوني في إقناع اللاعب بالخروج على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

رونالد كومان يحدد قائمة من 4 لاعبين للرحيل عن برشلونة في يناير

صامويل أومتيتي أثناء كلاسيكو الليغا الموسم الماضي. المصدر: Getty