كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأحد، عن مخطط نادي ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط إسم مبابي بالانتقال لقلعة سانتياغو برنابيو خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أن أكدت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي قرر عدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي في صيف عام 2022، وهو ما يضع إدارة سان جيرمان تحت الضغط خوفًا من رحيل اللاعب مجانًا بعد نهاية عقده.

الكشف عن قيمة عرض الميرنغي لكيليان مبابي

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فإن إدارة النادي الملكي تجهز عرضًا بقيمة 161 جنيه إسترليني من أجل الظفر بخدمات النجم الفرنسي في صيف عام 2021.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد واثق من قدرته المالية على حسم الصفقة لصالحه، خاصة في ظل سياسته التي انتهجها خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن قرر عدم إبرام أي صفقات جديدة.

وأشارتذا صنفي تقريرها إلى أن إدارة الميرنغي نجحت في توفير حوالي 33 مليون يورو من إجمالي رواتب الفريق، بعد التخلي عن خدمات الثنائي خاميس رودريغيز وغاريث بيل.

كما نجح النادي الملكي في إنعاش خزينته بدفعة مالية بعد بيع سيرجيو ريغيلون لتوتنهام الإنكليزي مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، والمغربي أشرف حكيمي لإنتر ميلان الإيطالي مقابل 36 مليون جنيه إسترليني.

ونوهت الصحيفة البريطانية أن إدارة ريال مدريد تخشى موافقة مبابي على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان تحت ضغط إدارة النادي الفرنسي، وهو ما سيعني ارتفاع المطالب المالية للنادي الباريسي من أجل إطلاق سراح اللاعب في الصيف القادم.