نفى خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، الأنباء التي ربطت نجله بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الموسم المقبل.

وكانت شبكة ”ESPN“ قد أشارت في تقرير لها إلى أن نادي باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع البرغوث الأرجنتيني، مؤكدة على وجود مفاوضات بين إدارة النادي الباريسي وخورخي ميسي.

وقام خورخي ميسي بالرد على هذه الأنباء، حيث نشر صورة الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وكتب عليهاأنباء زائفة“.

وتحيط الشكوك بمستقبل النجم الأرجنتيني في قلعة كامب نو، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ولم يقم اللاعب بتجديد العقد حتى الآن.

وكان ميسي قد أبلغ إدارة النادي الكتالوني في شهر أغسطس الماضي برغبته في الرحيل عن البلوغرانا، وخاض معركة شرسة ضد مجلس الإدارة السابق برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

ثم عاد اللاعب وأعلن عن قراره بالبقاء في صفوف الفريق حتى نهاية عقده، بسبب عدم رغبته في نقل معركته مع مجلس الإدارة إلى ساحات القضاء، مراعاة لتاريخه في قلعة كامب نو.

وأدت هذه المعركة إلى استقالة مجلس إدارة بارتوميو بعد حملة شرسة خاضها أعضاء النادي لسحب الثقة، في أعقاب سلسلة من الأزمات عصفت باستقرار النادي الكتالوني.

هذا وارتبط إسم ميسي بالانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي، حيث يرغب البرغوث في اللعب مجددًا تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا، مدربه السابق في برشلونة.