أكد تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأربعاء، أن المدافع الإنكليزي جو غوميز، لاعب فريق ليفربول، قد تعرض لإصابة أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده، قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية، فإن جو غوميز قد تعرض لإصابة خطيرة أثناء المشاركة في تدريب منتخب الأسود الثلاثة صباح اليوم الأربعاء.

وأضافت الشبكة البريطانية أن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم لم يعلن حتى الآن بشكل رسمي عن تفاصيل إصابة لاعب الريدز، حيث ينتظر خضوع غوميز للمزيد من الفحوصات لتقييم حالته.

  • إصابة جو غوميز تضاعف من متاعب ليفربول

وأشارتسكاي سبورتس إلى أن غياب جو غوميز لفترة طويلة سيشكل ضربة قوية لليفربول، خاصة وأن زميله الهولندي فيرجيل فان دايك لن يشارك في المباريات حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكان المدرب الألماني يورغن كلوب يعتمد على غوميز بصفة أساسية في تشكيلة الريدز، إلى جانب لاعب الوسط فابينيو الذي كان يتم توظيفه في مركز قلب الدفاع.

ولكن لسوء حظ كلوب، تعرض فابينيو أيضًا للإصابة خلال الفترة الماضية ليغيب عن تشكيلة الفريق، لكن من المتوقع عودته للمشاركة في المباريات عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليغ بعد مرور 8 جولات من الموسم برصيد 17 نقطة، وهو نفس رصيد توتنهام صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي المتصدر.

جو غوميز أثناء مواجهة ليفربول وأياكس

جو غوميز أثناء مواجهة ليفربول وأياكس. المصدر: Getty