كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الانضمام لمنتخب بلاده، بعد تعرضه لإصابة قوية أثناء مواجهة فريقه يوفنتوس أمام لاتسيو مساء أمس الأحد.

وجاءت إصابة رونالدو بعد احتكاك عنيف مع لويس ألبرتو لاعب لاتسيو، حيث سدد الأخير قدم رونالدو بدلًا من الكرة، ليغادر النجم البرتغالي الملعب متألمًا في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أشارت إلى أن إصابة رونالدو عبارة عن إلتواء في الكاحل الأيمن نتج عن احتكاكه العنيف مع لويس ألبرتو لاعب لاتسيو.

  • إصابة رونالدو لن تمنعه من الانضمام للمنتخب البرتغالي

ووفقًا لموقعتوتو ميركاتوالإيطالي، فإن الإصابة لن تمنع رونالدو من الانضمام لمعسكر منتخب البرتغال خلال فترة التوقف الدولي.

وأضاف الموقع في تقريره أن الطاقم الطبي للمنتخب البرتغالي سوف يقيم حالة اللاعب ومدى درجة إصابته، قبل إتخاذ القرار النهائي بشأن إمكانية مشاركته خلال التدريبات والمباريات.

وتأتي إصابة رونالدو بعد أسبوع واحد فقط من عودته للملاعب، حيث غاب النجم البرتغالي عن تشكيلة البيانكونيري في 4 مباريات متتالية بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق الأسبوع الماضي أثناء مواجهة سبيزيا.

وكان يوفنتوس قد سقط في فخ التعادل أمام مضيفه لاتسيو بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وتقدم يوفنتوس بهدف مبكر عن طريق رونالدو في الدقيقة 15، قبل أن يتمكن البديل فيليبي كايسيدو من تسجيل هدف التعادل القاتل للاتسيو في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

بعد إصابة رونالدو.. الكشف عن موقف اللاعب من الانضمام لمنتخب البرتغال

رونالدو على دكة البدلاء بعد خروجه مع أرض الملعب. المصدر: Getty