أعرب المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار العريض الذي حققه البلوغرانا بنتيجة 5-2 أمام ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال كومان في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة ونقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”كنا نستحق تسجيل المزيد من الأهداف في المباراة، أهدرنا العديد من الفرص، وأهدرنا ركلة جزاء“.

وأضاف: ”في الشوط الثاني حافظنا على روح الفريق ونجحنا في تسجيل المزيد من الأهداف، كنا بحاجة إلى النقاط الثلاث بعد النتائج الأخيرة للفريق في الدوري، وبشكل عام كان الفريق جيدًا“.

وعن جلوس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على دكة البدلاء في بداية المباراة، قال كومان: ”تحدثنا عن عدم حصوله على قسط من الراحة خلال الفترة الأخيرة، لذلك قررنا أن أفضل شيء هو تركه على مقاعد البدلاء“.

وواصل كومان: ”قررنا إشراكه في المباراة حال احتجنا إليه، ولعب اليوم ونعرف من هو ميسي، وليس لدي شك بشأنه على الإطلاق، وفي الشوط الثاني كان مهمًا للغاية بالنسبة للفريق“.

وشارك ميسي في بداية شوط المباراة الثاني ونجح في تسجيل هدفين، كان الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 62، ليكون هدفه السادس على التوالي من علامة الجزاء سواء مع برشلونة أو منتخب الأرجنتين، ثم أضاف هدفًا من لعب مفتوح في الدقيقة 82.

ووفقًا لما ذكرته شبكةأوبتاللإحصائيات، فإن الهدف الثاني لميسي، هو الأول الذي يسجله من لعب مفتوح في الدوري الإسباني منذ 122 يومًا.