حقق بايرن ميونخ فوزًا مثيرًا على ملاحقه المباشر بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب سيغنا إيدونا بارك، ضمن منافسات المرحلة السابعة للدوري الألماني.

وتقدم بايرن بهدف في الدقيقة 24 عن طريق مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو بسبب التسلل، ثم نجح ماركو رويس في تسجيل الهدف الأول لدورتموند في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول مستغلًا تمريرة رافاييل غيريرو.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول تمكن المدافع النمساوي ديفيد ألابا من تسجيل هدف التعادل للعملاق البافاري بعد تمريرة من النجم الألماني توماس مولر.

وأضاف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للعملاق البافادي بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني من ضربة رأسية.

ثم عزز بايرن ميونخ تقدمه بهدف ثالث عن طريق الوافد الجديد ليروي ساني في الدقيقة 80، بينما نجح النجم النرويجي إيرلينغ هالاند في تسجيل هدف بوروسيا دورتموند الثاني في الدقيقة 83.

وعاد ليفاندوفسكي للتسجيل مجددًا في الوقت بدل الضائع للمباراة، ولكن الحكم ألغى الهدف أيضًا بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة، رفع بايرن ميونخ رصيده في الصدارة إلى 18 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزيغ الوصيف، بينما تجمد رصيد دورتموند عند 15 نقطة في المركز الثالث.