قلَب فريق مانشستر يونايتد تأخره بهدف أمام مضيفه إيفرتون إلي فوز بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب غوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم إيفرتون بهدف مبكر في الدقيقة 19 عن طريق بيرنارد، ولكن تمكن مانشستر يونايتد من معادلة النتيجة في الدقيقة 25 عن طريق لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز.

وفي الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، عاد برونو فيرنانديز للتسجل مرة أخرى ليضيف الهدف الثاني للشياطين الحمر.

  • رقم تاريخي لبرونو فيرنانديز بقميص مانشستر يونايتد

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، تمكن برونو فيرنانديز في مباراته العاشرة خارج أرضه بالدوري الإنكليزي من المساهمة في 14 هدفًا، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف وصنع 4 آخرين، أكثر من أي لاعب آخر في أول 10 مباريات خارج ملعب فريقه بالمسابقة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، تمكن النجم الأوروغوياني البديل إدينسون كافاني من تسجيل الهدف الثالث ليونايتد، ليسجل اللاعب المخضرم هدفه الأول بقميص الشياطين الحمر.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط بعد أن استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه خلال آخر مباراتين له بالبريميرليغ أمام تشيلسي وآرسنال.

وجاء الفوز عقب أسبوع كارثي لمانشستر يونايتد، حيث تلقى الفريق خسارة بهدف دون رد أمام آرسنال على ملعب أولد ترافورد، قبل أن يخسر بهدفين مقابل هدف أمام إسطنبول باشاك شهير التركي في دوري أبطال أوروبا.

بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 13 نقطة ليواصل نتائجه المخيبة بالخسارة الثالثة على التوالي، بعد بداية تاريخية له هذا الموسم وضعته على صدارة الترتيب في الجولات الأولى من البريميرليغ.

لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون بهدف برونو فيرنانديز الأول أمام إيفرتون

لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون بهدف فيرنانديز الأول أمام إيفرتون. المصدر: Getty