حقق فريق برشلونة فوزًا عريضًا علي حساب ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 5-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وتقدم برشلونة بهدف في الدقيقة 22 عن طريق النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، ثم حانت للفريق فرصة لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 32 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للبلوغرانا أهدرها أنطوان غريزمان، قبل أن يدرك أنتونيو سانابريا التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 45.

  • ميسي يغير وجه برشلونة

وفي بداية الشوط الثاني، دفع المدرب الهولندي رونالد كومان بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تشكيلة الفريق بدلًا من أنسو فاتي، حيث بدأ البرغوث الأرجنتيني المباراة على دكة البدلاء.

وتغير وجه برشلونة منذ مشاركة البرغوث الأرجنتيني، حيث عاد الفريق للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 49 بهدف سجله النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، قبل أن يضيف ميسي الهدف الثالث للبلوغرانا في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 74، نجح لورينزو مورن في تقليص الفارق لمصلحة بيتيس، ولكن عاد ميسي ليحسم الأمر للبلوغرانا بهدف من تسديدة رائعة في الدقيقة 82، ثم اختتم النجم الشاب بيدري خماسية برشلونة بهدف في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وكان ريال بيتيس قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 61، حيث تلقى المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي البطاقة الحمراء بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وبهذه النتيجة، يعود برشلونة لسكة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد أن فشل في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 جولات، حيث سقط أمام خيتافي وريال مدريد، بينما تعادل أمام كل من إشبيلية وديبورتيفو ألافيس.

ورفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 11 نقطة جمعها من 7 مباريات خاضها في موسم الليغا حتى الآن، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 12 نقطة.

برشلونة يمطر شباك ريال بيتيس بخماسية في الدوري الإسباني

ميسي يحتفل بهدفه الثانى في شباك بيتيس. المصدر: AFP